'بيور بورن لا يتعلق فقط بالمنتجات ، بل يتعلق بالرد. أسلوب حياة.'

هانا كوران ، مؤسسة بيور بورن.

قصتنا

تم إنشاء Pure Born لدعم البيئة وأولياء الأمور وأبنائهم الصغار. من تأسيس أخلاقيات مؤسسية إلى استخدام المكونات الأكثر أمانًا في صياغة منتجاتنا ، نطمح إلى مواصلة جهودنا في بناء علامة تجارية تفخر بالشفافية الخالصة. وهكذا ، من هذا ، ولدت Pure Born.

ظهرت فكرة Pure Born في 2016 عندما لاحظت "المؤسس" هانا وجود فجوة في سوق الشرق الأوسط مع عدم وجود منتجات تجمع بين الصيغ الصديقة للبيئة ، ونقطة سعر في متناول الجميع والتصاميم العصرية ، كل ذلك في نفس الوقت.

ازدهرت الفكرة في المنتجات الملموسة التي تم إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة في نهاية 2017. من أجل إطلاقها ، عملت Hannah بلا كلل ومنفردة للحصول على المكونات والموردين العضوية والآمنة والصديقة للبيئة لربط مجموعة سلسة من حفاضات الأطفال والمناديل المبللة التي تراها في فئة منتجاتنا اليوم.

لقد نجحنا في تطوير صيغ تحتوي على مكونات آمنة لإنتاج حفاضات الأطفال ومناديل مبللة ناعمة جدًا ، لتوفير أقصى درجات الراحة لأطفالك.

يدعي Pure Born بفخر أنه لا يوجد أي أشجار تتضرر من صنع الحفاضات والمناديل المبللة ...

نبقى صادقين مع قضيتنا - العيش النظيف ، رد الجميل والابتسام كثيرًا.

صياغة سعادتنا

في صميم علامتنا التجارية ، لدينا صيغة السعادة ، والتي تدعمها قوة ترايبود لدينا من أعمدة العلامة التجارية.

يختار Pure Born استخدام المكونات التي تتوافق مع أخلاقيات علامتنا التجارية فقط ، مع مراعاة نظامنا البيئي ومستقبل الأطفال ، مع استخدام الصيغ والتعبئة الآمنة لحماية بيئتنا.

الخيزران المستخدم في الحفاضات لدينا هيبوالرجينيك ومضاد للبكتيريا ، ويحمي بشرة الطفل الحساسة من الطفح الجلدي والجراثيم والالتهابات. أنها تزرع في FSC ( https://us.fsc.org/en-us ) الغابات المعتمدة. وهذا يعني أن الخيزران لدينا تزرع بشكل طبيعي وأخلاقي ودون مبيدات. أنها قابلة للتحلل بشكل طبيعي ويمكن أن تتحلل تماما في التربة

على عكس الأشجار ، يعد الخيزران من العشب وموردًا مستدامًا يولد نفسه ويحتاج إلى إعادة زراعة بالكاد.

يمتص الخيزران الرطوبة ويجعل الجسم جافًا وباردًا ومريحًا. توفر ألياف الخيزران غير المبيضة أفضل راحة وحماية حتى للبشرة الأكثر حساسية.

باستخدام الخيزران ، يسمح هذا لمنتجاتنا أن تكون خالية من القسوة وآمنة على الجلد.

في كل عام ، تتبرع Pure Born بـ 5٪ من عائداتنا السنوية للجمعيات الخيرية.

تؤمن Pure Born بأنه يمكن للجميع رد الجميل بطريقة ما ونقوم بدورنا لدعم القضايا القريبة من قلوبنا.

إن فكرة أن طفلك يمكن أن يرد من ركلة البداية تبدأ هدف "الدفع إلى الأمام" لحياة الجميع.