المبالغ المستردة وسياسة الإلغاء

تنطبق سياسة الإرجاع الخاصة بنا على العناصر التي يتم تسليمها داخل الإمارات فقط. يتعذر علينا معالجة عملية إرجاع العناصر التي يتم شحنها إلى أي وجهة أخرى. تنطبق سياسة الاسترداد عبر الإنترنت من BornPure Born على بلداننا الموردة. إذا تمت الموافقة على استرداد المبلغ المطلوب ، سيتم خصم المبلغ المسترد في حساب العملاء أو بدلاً من ذلك ، سيتم معالجة أمر التكرار مرة أخرى.

لطلب استرداد ، يرجى الاتصال info@pureborn.ae مع إيصال الشراء ومعلومات الاتصال.

ما نوع الاسترداد الذي يمكنني الحصول عليه؟

بمجرد تقييم المنتج ومؤهله للعودة ، سنصدر رصيد متجر يمكنك استخدامه لطلب عنصر بديل أو يمكنك استخدامه في عملية الشراء التالية. ستكون صالحة لمدة 6 أشهر.

ماذا لو تلقيت عنصرًا به عيب في التصنيع؟

إذا كانت لديك شكوى بشأن منتجك أو تعتقد أنه قد يكون له عيب أو تالف أو به أجزاء مفقودة ، فيرجى الاتصال info@pureborm.ae مع الصور ومقاطع الفيديو للعنصر الذي يعرض الخطأ أو الجزء التالف وسنقوم بتقييم تعليقاتك.

كم يستغرق استكمال عملية العودة والتبادل بالكامل؟

نجمع عادة عناصر في غضون 24-48 ساعة من تاريخ ملاحظاتك. يستغرق تسليم الاستبدال عادةً أيام عمل 2-3 من وقت استلامنا وتقييم المنتج.

عادةً ما تستغرق عمليات الاسترداد إلى بطاقة الائتمان أو PayPal أيام عمل 7-10 من استلامنا وتقييم المنتج.

ما هي وجهات التسليم التي تنطبق عليها سياسة إرجاع PureBorn؟

تنطبق سياسة الإرجاع الخاصة بنا على العناصر التي يتم تسليمها داخل الإمارات فقط. يتعذر علينا معالجة عملية إرجاع العناصر التي يتم شحنها إلى أي جهة أخرى.